ناصر الخليفي يوافق على بيع أمبابي ولكن بـ هذا الشرط !

لا يزال النجم الشاب الفرنسي كليان مبابي يُعد الهدف الأول لـ رئيس ريال مدريد فلونرتينو بيريز ، الذي حاول مراراً وتكراراً التعاقُد معه ، ولكن كُل محاولاته وعروضه المالية الضخمة بائت بافشل واستقبلت بالرفض التام من قبل ادارة باريس سان جيرمان بـ قيادة القطري ناصر الخليفي ..

وقد أشارت صُحف إسبانية أن ناصر الخليفي قد فتح الباب أمام بيريز وريال من مدريد من أجل انتقال نجم المونديال مبابي الى صفوف الملكي ولكن بـ شرط وهو أن يدفعوا له مبلغ قيمته 300 مليون يورو ..

وأن لم يوافقوا ادارة ريال مدريد على هذا الشرط فـ أمامهُم عرض أخر ولكن قد يكون قاسي وصعب على أدارة الفريق ومُشجعيه ، وهو تقديم مبلغ 150 مليون يورو بـ الإضافة لـ نجم الملكي الشاب والموهبة ماركو اسينسيو ..!

وعلى ما يبدو أن ادارة الفريق الباريسي باتت ترغب بالحصول على خدمات الموهبة الإسبانية أسينسيو بعد الأداء الكبير والخُرافي الذي قدمه ضد المُنتخب الكرواتي في المُباراة التي أنتصر بها المُنتخب الإسباني بنتيجة عريضه على الكروات وبسُداسية نظيفة ..

وكان اسينسيو قد سجل هدفين رائعين وصنع ثلاثة وقدم أداء عظيم ، وقد حصل على رجُل المُباراة بـ أمتياز ، وعلى ما يبدو أنه قد أعجب رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ، وهذا ما دفعه لـ التعاقُد معه وضمه لـ الفريق الذي يطمع بالحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا وتحقيق الحلم الذي بات عصياً على العملاق الفرنسي .

Facebook Comments
الأعلى