ريال مدريد يرفض طلب الإتحاد البرازيلي بخصوص فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية برازيلية ، أن نادي ريال مدريد رفض طلباً للإتحاد البرازيلي ، بعدما رغبوا بأن يتم استدعاء فينيسيوس جونيور باللعب رفقة المُنتخب الرازيلي في بطولة كوبا أمريكا تحت سن الـ20 عاماً ، وقد استقبلوا ادارة النادي الملكي طلب البرازييلين بارفض التام ، مؤكدين عدم رضاهم عن مشاركة اللاعب مع غير الفريق الملكي في هذه الفترة بالذات ..

وقد كشفت صحيفة الأس صحيفة “الآس” الإسبانية والمُقربة من النادي الملكي ، نقلاً عن تقارير برازيلية ، إن إدارة ريال مدريد لن تسمح لفينيسيوس جونيور بالمشاركة في كوبا أميركا ، والتي سوف تقام خلال الفترة ما بين الـ20 من يناير و13 فبراير من عام 2019 ..

وأشارت صحيفة الأس في تقريرها التي قامت بنشره عبر موقعها الالكتروني في الأنترنت ، أن الإتحاد البرازيلي حريص جداً على تواجد اللاعب فينيسيوس جونيور رفقة المنتخب البرازيلي تحت سن الـ20 عاماً في البطولة ، خصوصاً بعد المُستويات الكبيرة التي يُقدمها مع النادي والمُنتخب في هذه الفترة ، كما أن الإتحاد البرازيلي سيفعل كل ما بوسعه من أجل إقناع ريال مدريد بالموافقة على ارساله للمُشاركة مع منتخب بلاده البرازيلي ..

وأكدت الصحيفة في تقريرها على أن نادي ريال مدريد لديه القرار النهائي بشأن السماح لـ فينيسيوس جونيور بالمشاركة مع المنتخب البرازيلي من عدمها ، وذلك لأن هذه البطولة ليست ضمن البطولات الرسمية الخاصة بالإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ..

ويذكر أن أن فينيسيوس جونيور إنضم الى صفوف النادي الملكي ريال مدريد في الإنتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي فلامينجو الرازيلي بصفقة قدرت بـ45 يورو ، بعد أن دخل عامه الـ18 ، وقد شارك اللاعب الشاب في بعض الدقائق مع ريال مدريد هذا الموسم ، وينتظر فرصته الكاملة بفارغ الصبر . 

Facebook Comments
الأعلى